إدارة التسويق تمثل إحدى الجوانب الحيوية والأساسية في نجاح أي مؤسسة أو منظمة. فهي تمثل العنصر الأساسي الذي لا يمكن الاستغناء عنه لتحقيق التنافسية وتحقيق الأهداف والنجاح في السوق. تعد بناء استراتيجية تسويقية ناجحة وفعالة أمرًا بالغ الأهمية لمواكبة التحديات المتزايدة وتلبية احتياجات وتطلعات العملاء في سوق يتغير بسرعة. لذا، يتحمل المتخصصون في إدارة التسويق مسؤولية كبيرة لابتكار استراتيجيات جديدة ومبتكرة للترويج للمنتجات وخدمات المؤسسة وتحقيق النجاح والنمو المستدام في السوق المحلي والعالمي.
الوثائق والمستندات المطلوبة:
يمنح المتخرج من هذا البرنامج شهادة الدبلوم من قسم التقنية الإدارية في تخصص التسويق والتي تعادل الشهادة الجامعية المتوسطة الصادرة من الكلية التقنية لذات التخصص، ومن المتوقع أن يعمل في المجالات التالية:
بنهاية هذا البرنامج يكون المتدرب قادراً وبكفاءة التعرف على الموضوعات التالية:
يمنح المتخرج من هذا البرنامج شهادة الدبلوم من قسم التقنية الإدارية في تخصص التسويق والتي تعادل الشهادة الجامعية المتوسطة الصادرة من الكلية التقنية لذات التخصص.
التاريخ | الموقع | السعر | الأدوات |
---|---|---|---|
2025-08-24 | عربي | 16899 ر.س |